تحميل الموقع

عادة ما تكون مبرمجة آلات القمار لدفع 82-98 ٪ من الرهان كفوز. تسمى هذه النسبة المئوية العودة إلى المشغل أو النسبة المئوية للدفع النظري. يعتمد الحد الأدنى من لكل جهاز فتحة على اللوائح والقوانين المعمول بها في الدولة. في ولاية نيفادا ، على سبيل المثال ، النسبة المئوية الدنيا هي 75 ٪ ، ونيوجيرزي 83 ٪ ، وميسيسيبي 80 ٪.

يتم احتساب التوليفات والنماذج الفائزة من ماكينة القمار والمبلغ الذي تدفعه وتكرار هذه المدفوعات بعناية واختيارها بحيث تدفع جزءًا معينًا من المال في الكازينو أو في المنزل بينما الباقون لاعبون. على سبيل المثال ، تكلف ماكينة القمار دولارًا واحدًا ونسبة هي 95. ويمكن حساب أن اللعبة تجلب على المدى الطويل ، على سبيل المثال ، بعد مليون جولة ، تم دفع 950،000 دولار إلى مشغلات ماكينات القمار التي تم تخزينها بمبلغ 1،000،000 دولار في الفتحة . يحتفظ المنزل أو المشغل بالـ 50،000 دولار المتبقية.

المدفوعات إلى ماكينات القمار

ليس هو الإحصاء الوحيد المهم في الفتحات ، كما أن النسبة المئوية لكل دفعة على طاولة الفوز للعبة مهمة. على سبيل المثال ، مع وجود أي آلة سلوت مع 12 مكافأة مختلفة في جدول الأجور ، فإن احتمالات كل مكافأة تساوي 0٪ ، باستثناء الفوز بالجائزة الكبرى ، يمكن أن تكون مضللة للغاية. إذا تم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى بـ 4000 ، فسيحدث ذلك مرة واحدة كل 4000 جولة ، مما يمنح اللعبة بنسبة 100 ٪ ، على الرغم من أنها لعبة مملة للغاية.

يُطلق على جدول الاحتمالات لكل ماكينة قمار اسم “جدول الأجور وشرائط بكرة” ، والمعروف أيضًا باسم بارس. بارس يساعد اللاعبين على فهم سيكولوجية ماكينات القمار. على سبيل المثال ، إذا كانت اللعبة تحتوي على 13 عملية دفع ما بين 1:10 و 2400: 1 ، فإن ذلك يدل على أن دفع تعويضات 1: 1 يتم كل 8 جولات و 5: 1 دفع كل 33 جولة. يتم إجراء الدفع 2: 1 كل 600 دورة ، نموذج بارس سري بشكل عام ولن يتم عرضه من قبل المطورين والشركات المصنعة. ومع ذلك ، من الممكن العثور على ورقة استراتيجية التخطيط التي تختارها من إحدى ألعابك المفضلة على الإنترنت. ومع ذلك ، ليس لديهم أي قيمة حقيقية للاعبين ، حيث تقدم ماكينات القمار عمومًا بين 8 و 12 برنامجًا من برامج الأجور المتغيرة.

وكما هو معروف ماكينات القمار ل “الذوق”. يشير مصطلح “الذوق” إلى مبلغ صغير من المال تدفعه اللعبة في جولات قليلة لأولئك الذين يجلسون في آلة القمار لإشراكهم في اللعبة. المنطق بسيط: إذا استمر اللاعبون في خسارة رهاناتهم دون الفوز بواحدة عندما يفوزون ، فإنهم في النهاية يشعرون بالملل ويتركون اللعبة. الذوق هو عادة الدفع 1: 1 أو 2: 1.

استراتيجية ماكينات القمار

نظرًا لأن ماكينات القمار هي ألعاب للصدفة ، فلا حاجة إلى تنفيذ استراتيجيات أو تقنيات. من ناحية أخرى ، هناك بعض النصائح والاقتراحات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأي لاعب يريد تشغيل ماكينات القمار:

البقاء مع فتحات مع الفوز بالجائزة الكبرى منخفضة

إذا كنت لاعبًا بريًا في الكازينو ، ستجد أن ماكينات القمار التي تقدم ملايين الجوائز ليست شائعة مثل احتمالات كسر الفوز بالجائزة الكبرى منخفضة للغاية. لهذا السبب ، يجب التمسك بآلات القمار التي لديها الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 1000 دولار ، لأن لديك فرصة أفضل لتنشيطه. من المعروف جيدًا أن هذه الآلات الصغيرة ذات الفتحات الكبرى تدفع مكافآت أفضل.

Close
Secondary Navigation