تحميل الموقع

10 نصائح للتغلب على الصعاب في الكازينو

بيل زندر هو المطلق النهائي للعبة. يتقاسم خبير البطاقة السابق والمورد وخبير صندوق الكازينو أسراره ويشرح السبب في أن أفضل طريقة للدفع هي استخدام ماكينة الصراف الآلي.

1. حدد أقرب بائعين

تقدر زندر أن هناك أقل من 100 عداد بطاقة احترافية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت أحدهم ، يمكنك الحصول على ميزة بنسبة 1.5 ٪. لذلك توفير الطاقة ، تنصح زندر. ترقب تاجر البلاك جاك الذي يقوم بطرد البطاقة بطريق الخطأ. عاش زندر ذات مرة للاستفادة من هذا الجهاز عن طريق الحفاظ على جهاز كمبيوتر محمول مع 35 متداولًا ضعيفًا من 16 كازينو مختلفًا. وتسمى هذه الاستراتيجية “بطاقة اللكم” وتمنحك ميزة من 6 إلى 9 ٪ على المنزل. (يشبه الوقوف أمام ماكينة الصراف الآلي التي تبصق 20 سنة!) أفضل للجميع؟ يقول زندر: “إنه قانوني تمامًا”. “يمكنك أن تطردني من الكازينو ، لكنها لن تمنعني”.

2. راقب السعر

في الآونة الأخيرة ، تم الكازينوهات ممارسة ألعاب الطاولة مع تجار البيكيني والراقصين القطب المقيمين. وتسمى هذه الأماكن الحفرة الحفرة وتبدو فيغاس على السطح: فيغاس ، والكحول ، والخطيئة ، والجلد. ولكن نلقي نظرة فاحصة. على الرغم من أن جميع أرجل الدوران هذه تصرف انتباهك ، إلا أنك لن تلاحظ أن الكازينو قد قلل من المبالغ المدفوعة على هذه الجداول من 3/2 إلى 6/5. هذا يعني أن الرهان بقيمة 100 دولار يكسب 120 دولارًا فقط ، مقارنةً بـ 150 دولارًا. وهذا يضاعف بشكل أساسي حافة المنزل.

3. معرفة متى أقول

لا يزال المنزل يتمتع بنسبة 5 ٪ في لعبة الروليت. لديك فرصة جيدة للفوز في هذه الجولة الأولى. والثانية. والثالث. ولكن إذا لعبت لعبة الروليت إلى الأبد ، فإن المنزل سوف يسلب جميع رقائقك قام كل كازينو بحساب النقطة التي يضمن فيها النصر والرقم السحري هو 30000 توزيع ورق. (وهذا هو السبب في أنهم يجذبوننا بأجنحة جراد البحر والأجنحة الفاخرة.) لذا إذا ربحت ، توقف.

4. استخدام قوانين الطبيعة

عجلة الروليت هي أداة ميكانيكية. بمرور الوقت ، قد تنفجر العجلة أو قد تتآكل الحلقات التي تفصل بين الأرقام. كلما تم استخدام عجلة ، كلما زادت البساطه وزاد عدد الأفضلية. في عام 1873 ، وجد جوزيف جاغر عجلة لا طعم لها في مونت كارلو ويراهن على شخصيات متحيزة. ذهب بعيدا مع 400،000 دولار أو 7.8 مليون دولار من اللب اليوم!

5. تكبر أو تفلس

يقول زندر: “من المحتمل أن يكون متوسط ​​سعر ماكينات القمار ضعفين إلى ثلاثة أضعاف تكلفة ألعاب الطاولة”. تحاشاهم. إذا كنت تصر على إلقاء حفنة ، فركز على ماكينات القمار التي تكلف 5 دولارات أو أكثر ولعب أقصى رهان. تزيد ماكينات القمار من فرص الفوز بنسبة 15 إلى 20٪. يمكنك أيضا رمي هذه القطع النقدية في بئر. لا تنسى أن تتمنى شيئا.

6. لا تلعب كينو

لا حقا. فرصك فظيعة. في بعض الكازينوهات المنزل لديه ميزة 35 ٪. لم يصل أي لاعب على الإطلاق إلى 20 رقمًا من بطاقة 20 نقطة. الاحتمالات لهذا هي 1 إلى 3.535.316.122.212.174.336. (إنها 3.5 مليار!)

7. الممارسة تجعل الكمال

إذا كان هناك استثناء للقول بأن المنزل يفوز دائمًا ، فإن فيديو بوكر هو. بشكل عام ، يتمتع المنزل بميزة 0.46٪ فقط (بينما تفضل بعض الإصدارات اللاعبين). يتم عرض جدول الأجور مباشرة على الجهاز ودفع تعويضات مرتفع. الخطاف؟ لسحب الأموال ، يجب أن تلعب على مستوى الخبراء. تحقق الكازينوهات ربحًا على لعبة البوكر عبر الفيديو لأن معظم اللاعبين لا يتمتعون بمهارة كافية. لذا ادرس.

8. الابتعاد عن الضوء

يقول زندر: “ليس لدى تسعين بالمائة من الأشخاص الذين يدخلون الكازينو فكرة عن الاحتمالات”. ولكن إذا كنت تعرف ما تبحث عنه ، فمن السهل أن ترى أين هي الاحتمالات أسوأ. تجعل الكازينوهات الألعاب ذات التصنيفات المتواضعة الأكثر جاذبية من خلال تعزيزها باستخدام الأضواء الساطعة والألوان الزاهية. على سبيل المثال ، في الفضلات ، فإن أكثر الرهانات خطورة – “الميدان” و “أي 7” – هي الأكثر سخونة. لتحسين فرصك ، يجب عليك التمسك بالجانب الحاد للغرفة كقاعدة عامة.

9. استثمر في ساعة جميلة

هناك سبب ربما لن ترى فيه ساعة أو نافذة على أرضية المنزل. تريد الكازينوهات أن تضيع وقتك في اللعب لأطول فترة ممكنة. لهذا السبب ، تمنع بعض الكازينوهات البائعين من ارتداء الساعات. بمجرد أن تنهض قليلاً ، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لمغادرة الأرض وتقديم ساعة جديدة لك.

10. شراء المشروبات الخاصة بك

الحقيقة هي أنه لا يوجد شيء مجاني – ويشمل ذلك مشروبات مجانية. كل كازينو لديه ما يسمى صناديق “إعادة استثمار اللاعب”. ويتوقع مقدار المال الذي ستخسره ثم إرجاع حصة في شكل شركات ، وهو ما يعني بالنسبة للزائر العادي كوكتيل مائي. كلما قلت فرص النجاح ، كانت فرصتك في الحصول على مشروب مجاني أفضل. من أجل صحتك!

Close
Secondary Navigation